burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الهلال يقترب من مهاجم منتخب الأرجنتين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-يوروسبورت: تقترب إدارة نادي الهلال من حسم صفقة قوية خلال الانتقالات الشتوية المقبلة بعد أن أكدت تقارير صحفية مضي إدارة الزعيم في مفاوضات مع لاعب المنتخب الأرجنتيني ونادي أتالانتا الإيطالي أليخاندرو غوميز الشهير بـ "بابو غوميز".
ويلعب غوميز في مركز المهاجم الثاني وصانع الألعاب والجناح الأيسر، كما أنه يبلغ من العمر 30 عاماً ولديه عقد يربطه بالنادي الإيطالي حتى عام 2022.
ويتابع الأرجنتيني الثلاثيني نجاحاته في الدوري الإيطالي منذ أن انضم إلى أتالانتا في عام 2014، ففي الموسم الحالي خلال مباريات الفريق المحلية والأوروبية الـ 20 سجل 6 أهداف وصنع 3 أخرى.
وقالت التقارير إن اللاعب الأرجنتيني وافق على عرض الهلال لخوض تجربة احتراف جديدة في الشرق الأوسط بعد أن أمضى العديد من الموسم محترفاً في الدوري الإيطالي رفقة أتالانتا.
وتنتظر إدارة الزعيم موافقة إدارة النادي الإيطالي لانتقال اللاعب إلى كتيبة الموج الأزرق في الميركاتو الشتوي المقبل، رغم معرفة الهلال المسبقة بتعنت رئيس أتالانتا ورفضه العديد من العروض الأوروبية للاعب في الانتقالات الصيفية الماضية.
وبحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي تبلغ قيمة اللاعب التسويقية 18 مليون يورو، فهل سيقوم الهلال بدفع هذا المبلغ لقاء الحصول على المهاجم الأرجنتيني؟

arrow up